أثاث فريد ومريح مصنوع بامتياز 

نبذه عنا 

شركة جلوريا للأثاث, نقوم بتصنيع وتوريد كل مايخص الأثاث المكتبي جميع مكاتب وكراسي المديرين والموظفين والانتظار والانتريهات وكنب الاستقبال ومكتبات ووحدات الإدراج ودواليب الملفات وطاولات الاجتماعات وخلايا العمل وكوانتر الإستقبال, ونقوم أيضا بتنفيذ ما تريده الفنادق من أثاث فندقي عالي الجودة يشمل الغرف الفندقية وقاعات الطعام والمطاعم والكافيهات .لدينا موديلات مختلفة تتميز الشركة بالجوده والمتانه والفينش العالي .كما يوجد لدينا قسم خاص للصيانة والتجديد ولإننا مصنعون يوجد لدينا ضمان ضدد عيوب الصناعه. 

هي خلق حياة يومية أفضل لكثير من الناس. تتمثل فكرة عملنا في تقديم مجموعة واسعة من منتجات الاثاث المكتبي والمصممة تصميماً جيداً وبسعر معقول.

نحن نعمل بجد لتحقيق الجودة وبأسعار معقولة لعملائنا من خلال تحسين سلسلة القيمة لدينا بأكملها ، من خلال بناء علاقات طويلة الأمد مع الموردين ، والاستثمار في الإنتاج الآلي للغاية ، وإنتاج كميات كبيرة.

رؤيتنا 

نريد إنشاء أفضل كل يوم لجميع الشركات والفنادق من خلال أثاثنا الإبداعي ، وهدفنا الأساسي هو تزويد عملائنا بمنتجات مؤهلة ومريحة بأسعار تنافسية وخدمة ما بعد البيع التي يمكنهم الاعتماد عليها.

كرسي مكتب - CH328